الاثنين، 31 أكتوبر 2011

غرفة النوم بحاجة للمسة أنثوية



تولي كل سيدة ديكور غرفة النوم اهتماما كبيرا، للحصول على الراحة العقلية والنفسية، لكن في البداية عليك التفكير في الحصول على غرفة نوم تعكس طبيعتك الأنثوية، من خلال التصاميم واللمسات.

اختاري قطع الديكور والأثاث التي تعكس روحك و أحاسيسك الأنثوية، بدءا من قطع الأثاث وصولا إلى الألوان و الديكورات الصغيرة و البسيطة.
 ابتعدي تماما عن الألوان الداكنة، وقومي بدهن جدران غرفتك بالألوان الفاتحة، لإضافة لمسة أنثوية لجدران الغرفة .

بالنسبة لستائر النوافذ، اختاري الصغيرة منها، وللمزيد من الأنوثة اختاري القماش المطرز، و لا تنسي اختيار الألوان الفاتحة، والرباطات المناسبة لها من الجوانب.

يعتبر السرير هو القطعة المركزية في الغرفة، لذا عليك أن تختاري له طقما من الأغطية والشراشف و المخدات التي تحتوي على الزهور أو الأشكال الأنثوية، ولا تنسي أن تختاري غطاءا تتناسب ألوانه مع لون الطقم.

بالنسبة للأباجورات اختاري ذات الإضاءة الخفيفة، والأشكال البسيطة والصغيرة.
undefined
undefined
undefined

2 Comments:

Unknown said...


شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
عادة ما تكون هناك الكثير من الاوساخ التي تتراكم علي الارضيات و الكنب و الموكيت و المفروشات ايضآ و التي يعاني الكثير منكم في التخلص من الاوساخ تلك و كيفية الحصول علي منزل نظيف و خالي من جميع الاوساخ مع أفضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة يمكنكم التخلص من جميع الاوساخ و الاتربة بأحدث المنظفات و الادوات المستخدمة في التنظيف و التي يمكنها الحصول علي أفضل خدمات التنظيف و التي نقدمها بأقل التكاليف المستخدمة في التنظيف فنحن نقدم لكم الكثير من خدمات التنظيف و بأعلي مستوي
تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة
http://maliek.net/cleaning-medina/

elsahm cleaning said...


شركة نظافة عامة بجدة
هناك الكثير من الاوساخ التي تتواجد بالكثير من المنازل و الاتربة و الغبار الذي يتناثر هناو هناك بالمنازل و البيوت و يتسلل الي الاثاث ايضا خاصة في فصل الشتاء و الخريف و لكن مع شركة نظافة عامة بجدة يمكنكم التواصل معنا فنحن شركة السهم نقدم لكم أفضل الخدمات بأقل الاسعار فنحن لدينا أفضل و اكبر اسطول عمالة يمكنه تنظيف الفلل و تنظيف العمائر و غسيل الكنب و تنظيف الموكيت و غسيل السجاد بجدة و كل ذلك في اقل وقت
تنظيف منازل بجدة
http://st-sy3.com/cleaning-jeddah/

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

http://setbeet.blogspot.com/

 

مجلة حواء..ست بيت Copyright © 2009 LKart Theme is Designed by Lasantha